-->
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

إنشاء إيميل وإرساله على موقع Elastic Email

إنشاء إيميل وإرساله على موقع Elastic Email 



اليوم إن شاء الله سوف نقوم بتصميم إيميل على موقع ( Elastic Email ) ونرسله الى قائمة بريدية .

بعد الدرس السابق فى عمل حساب على موقع ( Elastic Email ) وربطه بإستضافة مجانة كما شرحنا فى درس سابق ، اليوم نكمل على ماسبق فى  تصميم إيميل بالكامل ووضع منتجات أفلييت فى الإيميل وعمل إختبار له على أحد المواقع وهو موقع (Mail-tester) لإختبار الرسالة هل ستصل الى الإسبام ؟.

ولاكن ما وجب ذكره هو أن التسويق بالبريد الإلكترونى يحتاج إلى صبر فى الحصول على نتائج ولن تظهر النتائج معك فى نفس يوم الإرسال ولا كن يجب الإنتظار لمدة لا تقل عن 48 ساعة وفى أوقات أخرى أكثر من ذلك  .

وأيضأ يجب أن يكون لديك قائمة بريدية مستهدفة حتى تكون النتائج جيدة أو على الأقل مرضية ، وعليك أن تعلم أنه لن يتحقق ما تريده من اول مرة ارسال ، يجب أن تجرب مرات ومرات عديدة وإذا كنت من النوع الذى يشعر باليأس فلا تحاول أصلاً لانك لن تصمد مع النتائج التى سوف تظهر لك فى محاولاتك الأولى .

الإيميل الذى سوف نقوم بتصميمه هو نموذج بسيط جداً لما يمكن عمله ، أنا فقط أعطيك شئ يمكنك من البداية وعليك بتطويره ، صمم الإيميل كما تحب أن تراه وأعتبر نفسك مستهلك وسوف يصلك هذا الإيميل هل تقبل بشكله هكذا ، المنصة تعطيك الكثير من الأدوات لكى تستخدمها فى إنشاء إيميل جيد يلفت الإنتباه ، لذا حاول أن تستخدم كل أداة بالطريقة الصحيحة .

حاول ثم حاول ثم حاول ولا تمل من المحاولة هى فقط ما ستجعلك تصل لهدفك ، حاول ان تصمم الإيميل بطرق مختلفة وجربها كلها حتى لو 100 فلا تيأس وأعلم ان كل محاولة سوف تأخذك خطوة للأمام وتزيدك خبرة فى مجالك .

أتمنى أن لا أكون أطلت عليكم والأن مع الشرح الخاص بدرسنا اليوم ، أتمنى لكم مشاهدة ممتعة .
بالتوفيق للجميع بإذن الله ،،،،،

مشاهدة الفيديو



0 تعليق على موضوع : إنشاء إيميل وإرساله على موقع Elastic Email

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    زوار المدونة

    إحصائيات المدونة

    نموذج الاتصال

    الاسم

    بريد إلكتروني *

    رسالة *

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    مراجعات بلا حدود - Unlimited Reviews

    2018